The new fashion of kids water bottle, belly water bottle

الموضة الجديدة لزجاجة ماء الأطفال، زجاجة ماء البطن

سيحضر الجميع زجاجة المياه المفضلة لديهم، ويجب أن يكون للأطفال أيضًا خيارهم الخاص. زجاجة المياه Bottlebottle للأطفال، بتصميم البطن، زجاجة مياه حرارية سيحبها كل من البالغين والأطفال، وهي خيار جيد. مع انتهاء الشتاء وارتفاع درجات الحرارة، حان الوقت المناسب لإخراج العائلة للعب. قد يكون العثور على الكوب المثالي لطفلك أمرًا صعبًا كوالد. يريد الجميع زجاجة مياه موثوقة وسهلة الاستخدام وآمنة.

استمتع بحفلة مع زجاجات المياه المعبأة في زجاجات

قد يكون اختيار زجاجة مناسبة أمرًا صعبًا مع وجود العديد من الخيارات المتاحة. ولصنع زجاجة مياه لطيفة يمكن استخدامها من قبل البالغين والأطفال، قام موقع bottlebottle بدمج القضايا الرئيسية.

قفل الأمان

يعد قفل الأمان الموجود على زجاجة المياه للأطفال من أهم مميزاتها. فعندما يلعب الأطفال بزجاجة المياه في أيديهم، يضمن ذلك عدم إمكانية فتحها بسهولة. لا داعي للقلق بشأن انسكاب الماء عن طريق الخطأ على نفسك أو ممتلكاتك لأن قفل الأمان يمنع فتح الزجاجة عن طريق الخطأ بسبب الاصطدام، خاصة عندما يتم وضع الزجاجة في كيس.

زجاجة مياه للأطفال | تصميم البطن

تصميم القش

كما أن تصميم المصاصة مهم للغاية لجذب انتباهنا لأنه يجعل عملية الشرب أسهل. وبالنسبة للأطفال، فإن الكوب الذي يتميز بتصميم المصاصة الملتفة يعد خيارًا مثاليًا. حيث يمكن للأطفال الشرب بسهولة من الكوب مباشرةً بفضل هذا التصميم، كما تساعد المصاصة في احتواء الانسكابات. وحتى عندما يكون الكوب في وضع مستقيم، فإن المصاصة المنحنية تضمن للأطفال الشرب منه بزاوية مريحة دون الحاجة إلى تعديل وضع الكوب عمدًا.

زجاجة ماء بطن زجاجة زجاجة مفتوحة ومغلقة

مقبض عريض

المقبض العريض الموجود على زجاجة المياه من بوتل بوتل يجعل من السهل على أيدي الأطفال الصغار حملها. بالإضافة إلى ذلك، فإن زجاجة المياه الكاملة مصنوعة من مادة آمنة غذائيًا وخالية من مادة BPA، مما يجعلها آمنة للاستخدام حتى من قبل الأطفال. كما يجعل المقبض العريض من السهل على الأطفال حملها.

امسك مقبض زجاجة بطن زجاجة الماء

مواد صالحة للأكل

المواد المستخدمة في زجاجات المياه الخاصة بأطفالنا هي مواد صالحة للأكل، كما ذكرنا سابقًا، وتصميم العزل المزدوج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تصميم شائع الآن لأنه قوي وسهل التنظيف ويحافظ على المشروبات في درجة الحرارة المناسبة. وهو مفيد بشكل خاص في أيام الصيف الحارة أو أيام الشتاء القارسة حيث يضمن العزل المزدوج بقاء الماء لك ولطفلك باردًا أو ساخنًا لفترة أطول من الوقت.

زجاجة ماء للأطفال | تصميم البطن 2

بشكل عام، تعتبر زجاجة المياه BottleBottle Belly Kids قرارًا حكيمًا. احمل معك زجاجة مياه، واخرج مع أحبائك، وحافظ على ترطيب جسمك وواصل رحلتك.